close
طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا Iطريقة زيادة المشتركين قناة اليوتيوب بدون برامج

طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا Iطريقة زيادة المشتركين قناة اليوتيوب بدون برامج

زيادة مشاهدات فيديوهات اليوتيوب والوصول الى عشرة آلاف مشاهدة لقبول قناتك للتحقيق الدخل اصبح هم كل شاب فتح قناة جديدة على منصة اليوتيوب.

كيفية زيادة الزوار و المشاهدات على فيديوهات او قناة يوتيوب حقيقية و تشتغل بنسبة 100 % , شرح جلب الزوار من جوجل و اليوتيوب الى قناة او فيديو youtube بالاعتماد على SEO , اهم الاشياء التي يجب ان تعرفها للبداية الحصول على المشاهدات.


اذا كنت صاحب قناة جديدة على اليوتيوب وكنت تريد الحصول على عدد كبير من المشاهدات لفيديوهاتك, فلا انصحك لتوجه الى مواقع تبادل الزيارات او برامج جلب المشاهدات الوهمية.

فبعد التحديثات الاخيرة التي قامت بها ادارة اليوتيوب ووضع شروط صعبة لقبول قناتك لتحقيق الدخل اصبح الامر معقد لاصحاب القنوات الجديدة,واي خطأ صغير سيتم حذف قناتك مباشرة ودون اي انذار, وهذا ما حدث مع الكثير من القنوات حتى الكبيرة والتي كانت تحصل على ملايين المشاهدات يوميا.

- اولا عليك اختيار المجال المناسب الذي تبدع فيه ويكون حافز لك للاستمرار وللمدى الطويل وحاول ان يكون من افكارك الشخصية.
- ثانيا ان يكون جودة الفيديو عالية بدقة ful HD لان خوارزميات اليوتيوب اصبحت تعطي اعتبار كبيرة لجودة الصورة.
- ثالثا عنوان الفيديو يجب ان يكون جذاب للمشاهد + صورة مصغرة بحجم مناسب لفيديو اليوتيوب بمقاس 196X110 مع وضع وصف كتابي على الصورة .
- رابعا وصف الفيديو والذي يكون مباشرة تحت عنوان الفيديو او ما يسمى description حاول ان تصف محتوى الفيديو في مقالة صغيرة مع وضع كلمات مفتاحية الموجودة في عنوان الفيديو مما يساعدك في تصدر المراتب الاولى في محركات البحث ويزيد من ثقة اليوتيوب في المحتوى الذي تقدمه ويجعل فيديوهاتك تضهر في الصفحة الاولى للفيديوهات المقترحة على المشاهد.
- خامسا حاول ان تنشر فيديوهاتك في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ,تويتر ,جوجل بلس لانها تجلب لك نسبة كبيرة من المشاهدات وتحسن من ارشفتها.
- سادسا الكلمات المفتاحية فهي مهمة لكل فيديو والتي يغفل عنها اصحاب القنوات الجديدة او بالاحرى يتم وضعها بزيادة على اللزوم مما يؤثر على الفيديو مباشرة,فحاول ان تضع اربعة او خمسة كلمات تكون مفتاحية واساسية لمضمون الفيديو وسترى النتائج بعد مرور الايام.

ولمن لا يحسن اختيار الكلمات المفتاحية لفيديوهاته اقترح عليك موقع رائع لجلب الكلمات المفتاحية فكل ما عليك فعله ان تضع عنوان الفيديو الخاص بك او كلمتين مستهدفتين في مربع البحث وسترى النتائج ومثالنا على ذلك "الربح من اليوتيوب"


رابط الموقع ===========> rapidtags


شارك الموضوع إذا أعجبك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق